عن لعبة الجندى المقاتل Metal Contra

نقدم اليكم اليوم افضل العاب الاكشن والحروب على الاطلاق فهيا لعبة مميزة للغاية والتى تحتاج الى الكثير من القوة والشجاعه الكفاية لكى تتمكن من الهجوم وقتل الاعداء بكل قوة ويجب عليك ايضا ان تكون مستعدا لكل المخاطر التى سوف تواجهك كل هذا فى لعبة الجندى المقاتل Metal Contra  .

فى هذه اللعبة تكون انت بصحبة اقوى ابطال مدينة قوية للغاية ويوجد بها الكثير من الموارد وتملك جيش قوى ايضا للغاية ولكن المدينة تقوم بالدخول الى الكثير من الحروب القوية والطاحنة مع بعض من الدول المجاورة لكى تقوم بغزو مدينتكم واحتلالها وتقوم بالاستفادة من مواردكم وغيرها من الاشياء التى سوف تجعل منكم بعض من العبيد لديهم . 

ولكن القائد لن يرضى ابدا بان تحتل المدينة التى يتولى قيادة جيشها فيجب عليك ان تقوم بمساعدة القائد بان يقوم بوضع الخطط الحربية وان تقوم بالخروج مع الجيوش لكى تقوم بمواجهة هذه الجيوش المعادية لميدنتكم وتقوم بالانتصار فى المعركة وان تقوم بقتالهم بدون اى رحمة او شفقة .

فيجب عليك ان تكون شجاعا كفاية لكى تتمكن من الدخول الى هذه الحرب القوية والطاحنة التى لن تنتهى ابدا بينك وبين القائد الاخر لمدينتكم فيجب علي احدكم ان يقوم بقتل الاخر لكى يفوز فى هذه المعركة فيجب عليك التركيز وان تقوم بوضع الخطط المعقدة التى تقودك الى الانتصار وان تقوم باستخدام اجدد الاسلحة ضدهم لكى تقوم بقتلهم بصورة اكبر .

فقم الان بتحميل لعبة الجندى المقاتل Metal Contra  على هاتفك الاندرويد او الايفون او الايباد لكى تتمكن من الدخول الى عالم القتال الرائع بين اقوى المدن فى العالم وانضم الى عالم القتال فقم الان بتحميل اللعبة وتمتع باقوى العاب الحروب والاكشن على الاطلاق .

صور من داخل لعبة الجندى المقاتل Metal Contra

Metal Contra

لعبة الجندى المقاتل

لعبة الجندى المقاتل Metal Contra

فيديو من داخل لعبة الجندى المقاتل Metal Contra


تحميل لعبة الجندي المقاتل Metal Contra مجانا للموبايل

اللعبه تدعم نظام الاندرويد للهواتف
حجم اللعبه : حسب اصدار الاندرويد
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)