عن لعبة ارض المغامرات Inbetween Land

نقدم اليكم اليوم اقوى العاب البحث على الاطلاق فهيا لعبة مميزة للغاية ومن افضل العاب التفكير ويجب يكون لديك قوة ملاحظة قوية جدا  لكى تستطيع خوض هذه المغامرة الرائعه والقوية وتستطيع الفوز بها لانها مغامرة تحتاج الى الكثير من التفكير والهدوء اثناء اللعبة كل هذا سوف تجده فى لعبة ارض المغامرات Inbetween Land  .

فى هذه اللعبة سوف يكون امامك الكثير من الاشياء التى يجب عليك ان تقوم باختيار بعض من الاشياء من بينهم بعناية لكى تتمكن من حل هذا اللغز القوى المثير للغاية لكى تتمكن من الخروج من المكان الذى تتواجد فية حيث ان عالق فى مكان ما لا تستطيع الخروج منه لكن يجب عليك اولا ان تقوم باكتشاف اين الاشياء والالغاز الموجودة وتتمكن من ايجادها لكى تتمكن من الخروج من هذا المكان.

فى هذا المكان يجب عليك ان تقوم باكتشاف اين تتواجد هذه الالغاز لان حلها سيكون مفيد جدا فى الخروج من هذا المكان وكي تستطيع ما سبب وجودك هنا ولكن لا تعتمد فقط على قوة الملاحظة ايضا قم بالتفكير فى الشي بشكل جيد لكى تتمكن من ربط الاحداث ببعضها البعض . 

فقم الان بالدخول الى اقوى عالم المغامرات على الاطلاق وقم بتحميل لعبة ارض المغامرات Inbetween Land  وتمتع باقوى العاب المغامرات والتفكير على الاطلاق حيث انه يجب عليك ان تقوم بحل جميع الالغاز التى سوف تقابلك لكى تستطيع ان تقوم بمعرفة اين انت وكيف تستطيع الخروج من هذا المكان .

فقم الان بتحميل لعبة ارض المغامرات Inbetween Land  وابدا فى حل الالغاز والمغامرات التى سوف تواجهك لكى تستطيع ان تقوم باكمال الطريق والوصول الى نهايتة وتستطيع الخروج من هذا المكان فقم الان بحل الالغاز وتمتع باقوى العاب المغامرات على الاطلاق .

صور من داخل لعبة ارض المغامرات Inbetween Land

Inbetween Land

لعبة ارض المغامرات

فيديو من داخل لعبة ارض المغامرات Inbetween Land


تحميل لعبة ارض المغامرات Inbetween Land مجانا للكمبيوتر

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 389 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)