عن لعبة العالم الضائع Crimson Light

نقدم اليكم اليوم اقوى العاب القتال والحروب على الاطلاق فهيا لعبة من افضل العاب القتال فهيا لعبة مميزة للغاية لانها تجمع بين استكشاف الحقائق والقتال لكى تتمكن من اكتشاف الحقائق فهيا لعبة غامضة للغاية وتحتاج الى الكثير من التركيزفيجب عليك التركيز وان تتمتع بالشجاعة عند لعب لعبة العالم الضائع Crimson Light  .

ان هذه اللعبة تكون بطلتنا القوية احدى الجنود فى القوات الخاصة التى تمتلك قوة غير عادية فهيا تستطيع ان تقوم بانهاء الحرب بكل بساطة ولكن حدث ما لم يتوقعه احد فقد انقلبت الموازين قامت عصابة باختطاف اخيها الصغير وقاموا بتهديها بقتله اذا لم تترك هذه الحرب وتقوم بالانضمام اليهم ولكنها لن تفعل ذلك . 

فيجب عليك التركيز ومعرفة ماذا سوف يحدث ويجب عليك ايضا ان تقوم بالتحلى بالشجاعه لكى تتمكن من اداء هذه المهمة بكل قوة لكى تتمكن من انقاذ المدينة وايضا اخيك فيجب عليك اولا ان تقوم بتحرير اخيك وبعدها يجب عليك ان تقوم بعمل حرب قوية بينك وبين الاعداء لكى تستطيع ان تقوم بانقاذ المدينة كلها .

فقم الان بالتركيز والمحاربة من اجل انقاذ اخيك وايضا لكي تتمكن من الهجوم بقوة على الاعداء فى العالم الضائع الذى لا يوجد به اى رحمة ويجب عليك ان تنتصر فى هذه الحرب لانها حرب قوية للغاية وايضا يجب عليك توخى الحذر اثناء انقاذ اخيك لانه سوف تقابلك الكثير من المشاكل والعقبات . 

فقم الان بتحميل لعبة العالم الضائع Crimson Light  وتمتع باقوى العاب الحروب والاكشن على الاطلاق وتمتع بالشجاعه الكفاية لكى تتمكن من انقاذ اخيك ومدينتك ايضا فى الحرب الذى سوف تندلع فى المدينة فقم الان بتحميل لعبة العالم الضائع Crimson Light  وتمتع باقوى العاب الاكشن على حاسوبك . 

صور من داخل لعبة العالم الضائع Crimson Light

Crimson Light

لعبة العالم الضائع

لعبة العالم الضائع Crimson Light

تحميل لعبة العالم الضائع Crimson Light الجديده مجانا

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)