عن لعبة القتال للبقاء على قيد الحياة Codename Bermuda

نقدم اليكم اقوى العاب الحروب والقتال والاكشن على الاطلاق فهيا لعبة مسلية للغاية ومثيرة ايضا فى هذه اللعبة كل ما يجب عليك ان تفعلة هو ان تظل على قيد الحياة فيجب عليك ان تعلم ان حياتك مهمة للغاية فيجب عليك ان تظل على قيد الحياة في لعبة القتال للبقاء على قيد الحياة Codename Bermuda .

فية هذه اللعبة البطل كان مسافرا الى احد الكواكب فى الفضاء ولكن حدث عطل فنى فى المركبة الفضائية الخاصة بة وقد قرر ان يقوم بالهبوط اضطراريا على اى كوكب قريب منه وقد فعل ذلك بالفعل ولكن وجد نفسة على كوكب غريب للغاية وبه الكثير من القتلى فقام بالاختباء فى المركبة الخاصة به وقام بتحضير بعض من الاسلحة لكى يقوم بالتجول فى الكوكب ليعرف ماذا حدث .

فقام البطل بتحضير الاسلحة وقام بالنزول من مركبتة الحربية وقام بالتجول فى الكوكب ليجد المزيد من القتلى وفاجءة يجد الكثير من الكائنات الزاحفة تقوم بمهاجمتة وهو يتفاجى بهذه الكائنات الغريبة التى يراها لاول مرة في حياته فيخرج اسلحتة ويقوم بمحاربتها لكى لا تجعل منه وجبة غداء . 

فقم انت بمساعدة البطل فى قتل هذه الكائنات ويجب عليك ان تعلم كيفية التصويب ويجب عليك ان تكون شجاعا كفاية لكى تتمكن من الدفاع مع البطل بشكل قوى ولا تخاف ابدا لان الخوف سوف يودى الى قتلك فقم باخذ السلاح وقم بقتل هذه الكئانات وقم بحماية البطل بكل ما تملك من قوة . 

فقم الان بتحميل لعبة القتال للبقاء على قيد الحياة Codename Bermuda وقم بالدخول الى اقوى العاب الحروب والاكشن على الاطلاق فقم بتحميلها الان مجانا وبرابط مباشر ايضا وقم بالتمتع باقوى العاب الحروب والاكشن على الاطلاق على حاسوبك فقم الان بتحميل لعبة القتال للبقاء على قيد الحياة Codename Bermuda .

صور من داخل لعبة القتال للبقاء على قيد الحياة Codename Bermuda

Codename Bermuda

لعبة القتال للبقاء على قيد الحياة

لعبة القتال للبقاء على قيد الحياة Codename Bermuda

فيديو من داخل لعبة القتال للبقاء على قيد الحياة Codename Bermuda


تحميل لعبة القتال للبقاء على قيد الحياة Codename Bermuda مجانا

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 1.5 GB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)