عن لعبة الكرات الملونة Bubble Island

نقدم اليكم اليوم اقوى الالعاب المسلية والجميلة على الاطلاق فهيا لعبة مميزة للغاية وهيا حصلت على الملايين من نسبة التحميل على الايفون لانها لعبة مسليةللغاية ولن تمل منها ابدا فانها من افضل العاب الاطفال للكبار والصغار ايضا فهيا مناسبة لجميع الاعمار السنية لعبة الكرات الملونة Bubble Island  . 

فى هذه اللعبة سوف تجد العديد من المغامرات القوية والمثيرة فى انتظارك فلهذا لديها الملايين من المعجبين حول انحاء العالم وايضا حصلت على الملايين من التحميل من موقع itune فهيا لعبة مسلية للغاية وغير مملة اطلاقا فى هذه اللعبة سوف تجد العديد من المهمات التى يجب عليك ان تقوم بانجازها فى انتظارك . 

فى هذه اللعبة يوجد لديك مدفع يطلق بعض من الكرات الملونة بالوان مختلفة على بالونات تتقدم نحوك واذا قامت بالتقدم عليك والاقتراب منك ولمسك سوف تقوم بالاختناق وتموت لذا يجب عليك التركيز وان تقوم باطلاق الكرات الملونة على الالوان التى توجد فيجب عليك ان تقوم باطلاق كرة ملونة لديك على الكرات الملونة التى تواجهك بنفس اللون لكى تتمكن من فرقعتها وتدميرها وهكذا يجب عليك التركيز وان تتمتع بقوة الملاحظة ويكون لديك رد فعل سريع . 

لذا يجب عليك الانتباه جيدا لما يتقدم نحوك ويجب عليك ان تقوم بالتخلص منهم عن طريق اطلاق الالوان باتجاه نفس الالوان التى تقوم بالتقدم نحوك لكى تتمكن من التخلص منها قبل ان تقوم بخنقك . 

فقم الان بتحميل لعبة الكرات الملونة Bubble Island  وتمتع باقوى العاب الايفون لعبة الكرات الملونة التى لا مثيل لها على الاطلاق والتى لن تمل منها ابدا فهيا لعبة مسلية للغاية فقم الان بتحميل اللعبة وقم بالدخول الى عالم الاثارة والمغامرة القوى الذى لا ينتهى ابدا . 

صور من داخل لعبة الكرات الملونة Bubble Island

Bubble Island

لعبة الكرات الملونة

لعبة الكرات الملونة Bubble Island

فيديو من داخل لعبة الكرات الملونة Bubble Island


تحميل لعبة الكرات الملونة Bubble Island الجديده مجانا

اللعبه تدعم نظام IOS للهواتف
حجم اللعبه : 47 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)