عن لعبة ساحات القتال Arcane Battlegrounds

نقدم اليكم اليوم اقوى العاب الحروب والقتال على الاطلاق وهيا لعبة من افضل العاب الحروب القوية التى تحتاج الى تركيز ومهارة كبيرة والكثير من التكتيكات للهجوم والدفاع لكى تتمكن من الدفاع عن مدينتك وان تقوم بالهجوم على المدن الاخرى لكى تقوم باخذ مواردها كل هذا فى لعبة ساحات القتال Arcane Battlegrounds  من افضل العاب الحروب على الاطلاق .

فى هذه اللعبة سوف تجد الكثير من التحديات والقوة التى لن تنتهى ابدا حيث سوف تقوم بالدخول الى حرب لا نهاية لها ولكن يجب عليك الصبر والتفكير جديا قبل اتخاذ اى قرار حيث انك سوف تكون قائد لاحدى اقوى المدن التى تمتلك جيشا وموارد جيدة فيجب عليك ان تقوم ببناء هذه المدينة من كل شي حيث سوف تقوم بالتحكم بها من حيث الموارد والجيوش ايضا .

فانها لعبة قوية للغاية حيث يجب عليك ان تقوم بتوفير الموارد لكى تتمكن من اطعام الشعب الذى يقوم ببناء هذه المدينة وان تقوم بتوفير الموارد لكى تتمكن من بناء المبانى المهمة مثل الثكنات وموارد الطعام والمزارع وايضا لكي تتمكن من بيع الموارد الزائدة لكى تحصل على المزيد من الاموال التى تستخدمها فى الكثير من الاشياء والتى تعتبر اقتصاد لبلدك .

فيجب عليك التركيز فى البناء لكى تتمكن من بناء احدى اقوى الدول فى المنطقة ولا تنسى ايضا ان تقوم ببناء جيش قوى لكى يقوم بالدفاع عن مدينتك فى حال تم هجوم عليك ليقوموا بسرقة مواردك فيجب عليك ان تملك جيشا قويا فى الهجوم والدفاع لكى تتمكن من الهجوم على الدول الاخرى لاخذ مواردهم وزيادة انتاج مواردك ايضا .

فقم الان بتحميل لعبة ساحات القتال Arcane Battlegrounds  على هاتفك الاندرويد والايفون والايباد فهيا لعبة مهيئة للاندرويد والايفون وتمتع باقوى العاب الحروب على الاطلاق وقم الان بالدخول الى عالم الحروب القوى وقم ببناء دولة قوية اقتصاديا وعسكريا . 

صور من داخل لعبة ساحات القتال Arcane Battlegrounds

Arcane Battlegrounds

لعبة ساحات القتال

لعبة ساحات القتال Arcane Battlegrounds

فيديو من داخل لعبة ساحات القتال Arcane Battleground


تحميل لعبة ساحات القتال Arcane Battlegrounds الجديده مجانا

اللعبه تدعم نظام الاندرويد للهواتف
حجم اللعبه : 15 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)