عن  لعبة الحرب الجديده Tiny Troopers 2

نقدم اليكم اليوم اقوى الالعاب الحربية على الاطلاق وهيا لعبة من افضل الالعاب الحربية لانك سوف تستخدم فيها جميع الالات الحربية الشيقة لكى تتمكن من الدفاع عن بلادك وان تقوم بالهجوم على العدو بكل شراسة لكى تستطيع التفوق عليهم وهزيمتهم فيجب عليك ان تقوم بتحميل  لعبة الحرب الجديده Tiny Troopers 2  لكى تتمكن من الدخول الى اقوى عالم الحروب بين اقوى دولتين . 

ففى اللعبة يجب عليك ان تكون تعلم نوع القتال الذى سوف تقوم بالدخول الية لذا يجب عليك التركيز جيدا فى القتال ونوعية لقتال لانها سوف تحدد نوع الالة التى سوف تقوم بالدخول بها الى ارض المعركةاذا كنوا جنود او يمكنك ان تقوم باستخدام الدبابات او الطائرات او غيرها من المعدات القوية والثقيلة التى يجب عليك ان تكون تعرف كيفية استخدامها جيدا .

وايضا يجب عليك التركيز لان العدو لن يستسلم بسهولة لذا يجب عليك ان تعلم ما هيا خطة الهجوم وان تقوم بوضعها لكى تتمكن من الهجوم على العدو بكل سهولة وقوة فيجب عليك ان يكون لديك تكتيكات جيدة لكى تتمكن من الوصول الى العدو فى مخبائة وان تقوم بقتلة والانهاء على جنودة بكل سهولة ويسر وبدون ان تخرج من الحرب بخسائر كثيرة . 

فانها لعبة اكثر من رائعه ويجب عليك ان تعلم الكثير من الاشياء منها ان تعلم كيفية استخدام الالات التى نراءها فى الحروب مثل الدبابات والطائرات يجب عليك ان تكون تعلم طريقة استخدامها لانك ستكون انت القائد المسيطر على كل هذه الالات الحربية فانها لعبة اكثر من رائعه .

فقم الان بتحميل لعبة الحرب الجديده Tiny Troopers 2 على موبيلك او الايفون او الايباد  وتمتع باقوى العاب الحروب والقتال على الاطلاق وكن انت القائد المسيطر على جنودك لكى تتمكن من وضع الخطة واختيار الالات بدقة لكى تتمكن من انهاء المعركة لصالحك لكى تتمكن من انهاء هذه الحرب بالفوز .

صور من داخل لعبة الحرب الجديده Tiny Troopers

Tiny Troopers 2

لعبة الحرب الجديده

فيديو من داخل لعبة الحرب الجديده Tiny Troopers 2


تحميل لعبة الحرب الجديده Tiny Troopers 2 مجانا

اللعبه تدعم نظام الاندرويد للهواتف
حجم اللعبه : 54 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)