عن لعبة المنزل المرعب The House

نقدم اليكم اليوم اقوى العاب الاكشن والمغامرة والرعب على الاطلاق فهيا لعبة مرعبة للغاية ولا ينصح بها للاطفال صغار السن فهيا لعبة قوية جدا ومرعبة يجب عليك الانتباه عندما تقوم بلعب لعبة المنزل المرعب The House ففى هذه اللعبة يجب عليك الانتباه جيدا اثناء سيرك لانك سوف تقوم بالدخول الى احدى المنازل الاكثر غموضا على الاطلاق فى المنطقة والذى لم يقم احد بالدخول الىة منذ زمن .

حيث يحكى فى ان هذا المنزل كانت عائلة تقطن فى هذا المنزل وكانت تعيش حياة سعيدة حتى حدث امر غريب لقد مات كل من بالمنزل من اب وام الى اطفال لم يعيش احدا قط واصبح منذ هذا الوقت اصبح المنزل مخيفا ومرعبا ولا يريد احد ان يقوم بالسكن بة وقد احكى عنه العديد من الروايات الكثيرة مثل ان المنزل اصبح مسكونا وبة عفاريت واشياء تظهر فجاة واجسام تطير مرعبة وغيرها من الاشياء المخيفة والمرعبة .

ولكنك قد قررت فى هذه اللعبة ان تقوم بالدخول الى هذا المنزل واستكشاف ما بة من اشياء مخيفة ومرعبة فانت لا تصدق هذه الهراءات التى تحدث ويقوم الناس بنشرها بين بعضهم البعض فلا تصدق الا ما رايتة فقم الان بالدخول الى المنزل المرعب وقم باستكشاف ما بة من اشياء مخيفة وقم بجمع الدلائل والاوراق التى تثبت ما حدث وما تبقى فى المنزل منذ ان كانت العائلة تقطن به .

فانها لعبة مرعبة ومخيفة للغاية فلذا يجب عليك الانتباه ويجب ان تتحلى بالشجاعة حتى تتمكن من الدخول الى هذا المنزل والسير به لانه سوف تواجهك العديد من المشاكل والاشياء المرعبة التى يجب عليك ان تكون شجاعا حتى تستطيع ان تتفاداها وان تكمل طريقك فى لعبة المنزل المرعب The House .

فماذا تنتظر الان قم الان بتحميل لعبة المنزل المرعب The House وتمتع باقوى العاب الاكشن والمغامرة والرعب على الاطلاق فقم بتحميلها الان وقم بالخوض ومعرفة حقيقة هذا البيت الذى يتحدث عنه الكثير من الاشخاص .

صور من داخل لعبة المنزل المرعب The House

The House

لعبة المنزل المرعب

لعبة المنزل المرعب The House

فيديو من داخل لعبة المنزل المرعب The House


تحميل لعبة المنزل المرعب The House مجانا للكمبيوتر

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 132 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)