عن لعبة الحلويات الذكية Jelly blast

نقدم اليكم اليوم لعبة من افضل العاب التفكير فهيا لعبة بها الكثير من النشاط الذهنى وبها الكثير من التحديات الذى سوف ياخذك الى عالم اخر من الالعاب فهيا لعبة مسلية للغاية ومن افضل العاب التفكير على الاطلاق لعبة الحلويات الذكية Jelly blast لعبة من افضل العاب التفكير على الاطلاق .

فى هذه اللعبة يجب عليك ان تقوم بتجميع وسحب جميع انواع الحلويات ووضعها فى المكان المناسب لكى تقوم بترتيب جميع الحلويات وتفريغ اماكن للحلويات الاخرى فهيا لعبة تشبة لعبة كاندى كراش للغاية ولكن هذه اللعبة بها العديد من المستويات الاخرى المسلية ويجد بها الكثير من المهمات التى يجب عليك ان تقوم بانهاءها .

فيجب عليك فى هذه اللعبة تجميع الكثير من الاشياء التى سوف تقوم بفتح بقية المستويات اليك وتقوم بتجميعها عندما تقوم بانهاء ترتيب الحلويات فسوف تاخذ الكثير من العملات على هذه الاعمال التى تقوم بها ولكن تذكر مهمتك لا تهتم ابدا بتجميع العملات لكى تتمكن من انهاء مهماتك بشكل احترافي وتتمكن من فتح بقية المستويات الموجودة فى اللعبة  .

فقم الان بتحميل لعبة لعبة الحلويات الذكية Jelly blast  على هاتفك الاندرويد والايفون فهيا لعبة مخصصة للهواتف الذكية والايفون وتمتع باقوى العاب التفكيرفقم الان بتحميل لعبة الحلويات الذكية Jelly blast  على هاتفك الاندرويد او الايفون وتمتع باقوى العاب التفكير على الاطلاق .

صور من داخل لعبة الحلويات الذكية Jelly blast

Jelly blast

لعبة الحلويات الذكية

لعبة الحلويات الذكية Jelly blast

فيديو من داخل لعبة الحلويات الذكية Jelly blast


تحميل لعبة الحلويات الذكية Jelly Blast مجانا

اللعبه تدعم نظام الاندرويد
حجم اللعبه : 68 MB
السعر مجانى

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)