عن لعبة بوكيمون Pokemon Go

نقدم اليكم اليوم لعبة بوكيمون جو Pokemon Go لعبة من اقوى العاب الايفون والهواتف الاندرويد على الاطلاق التى اثارت جدلا كبيرا فى العالم كلة حيث انها من انتاج شركة نينتندو اليابانية الشركة العملاقة والمعروفة بصناعتها لاحدث واقوي الالعاب علي الاطلاق مع شركة Niantic العالمية المعروفة جداً حيث تم اطلاق اللعبة اولا فى بعض البلاد المحدودة مثل اليابان والولايات المتحدة الامريكية واستراليا ونيوزيلندا فقط وقد تم تاجيل اللعبة من النشر في جميع بلاد العالم ولاكن نظراً للاقبال الذي حازت عليه اللعبة الذي كان يوصف بالاقبال التاريخى للمستخدمين حول العالم حيث حصل هجوم شديد على متجر ios بحثاً عن اللعبة لتحميلها وطريقة لعبها وتشغيلها الذى ادى الى تعطل خوادم الاتصال باللعبة بسبب كثرة المستخدمين حول العالم واستطاعت بالفعل حل هذه المشكله وبعدها اصبحت اللعبة متاحة للجميع وبأمكان اي شيئ لعبها والاستمتاع بها كثيراً .

تحميل لعبة بوكيمون جو

قصة لعبة البوكيمون جو :

تم اقتباس هذه اللعبة من المسلسل الكرتوني الشهير الذي يحمل نفس الاسم بوكيمون والذي كان ابطاله يبحثون دائماً علي اكبر عدد من البوكيمونات الذي يضيف الكثير من النقاط ويتيح لهم الفرصة للانتصار علي اي منافس وكان ذلك البحث يتم عن طريق جهاز مخصص للاعبين عن طريقة يمكنهم التعرف علي اقرب بوكيمون ويذهبون بحثاً اليه سريعاً وكان يختلف كل بوكيمون عن الاخر تماماً حيث هناك بوكيمون ضعيف وبوكيمون قوي وتختلف المستويات بأختلاف قدرة كل بوكيمون وتمتع هذا المسلسل الكرتون بشعبية كبيره جداً عند الاطفال منذ الصغر وبعد سنوات عديدة قامت شركة نينتندو الشركة المنتجة المعروفة بالاشتراك مع الشركة المطورة Niantic وقامو بانتاج وتطوير لعبة مشابهه تماماً للمسلسل الكرتوني واعطوها نفس الاسم لتصبح اللعبة الافضل والاقوي والاكثر شعبية في الوطن العربي والعالم كلة وبعد تحميل بوكيمون جو وتثبيتها علي جهازك المحمول اذا كان اندرويد او ايفون فسوف تتعرف علي المزيد من المعلومات حول اللعبة وستتعرف ايضاً علي اسماء الابطال والشخصيات المهمة وسيكون معك دليل للمساعدة فهي حقاً لعبة رائعة جداً ومميزة وتستحق التجربة .

تحميل لعبة بوكيمون قو

لعبة Pokemon Go :

ان لعبة بوكيمون جو Pokemon Go تعتمد فى المقام الاول على البحث والاستكشاف وهذا يجعل اللعبة اكثر اثارة وقوة لذا فعل المستخدمين ان يقوموا بالنزول الى الشوارع وداخل العديد من الاماكن حتى ان لزم الامر ان تقوم بالبحث داخل اقسام الشرطة او المساجد او الكنائس حتى انه من كثر اعجاب الاشخاص بها وجدت شابة جثة طافية فى نهر اثناء البحث عن شخصيات البوكيمون .

ولكن هناك بعض من المشاكل التى سوفت تواجهك يجب عليك اذا كنت خارج البلاد التى قمنا بذكرها يجب عليك ان تقوم بتحميل اللعبة بشكل عادى وتحويلها الى صيغة apk لكى تتمكن من استخدامها بشكل عادى وايضا بالرغم من ان اللعبة مجانية ولكن هناك بعض المراحل التى يجب عليك ان تقوم بالدفع فيها من اول 0.99 دولاء وبعض المراحل قد تصل ال 99.99 دولار لكى تتمكن من القبض على البوكيمون وتدريبة .

ولكن يجب عليك الانتباه اثناء قيامك بالبحث عن البوكيمون فى لعبة بوكيمون قو Pokemon Go  عند المرور فى الطرقات وعند المرور بين السيارات ويجب عليك الانتباه جيدا لان اللعبة قد تسببت فى العديد من الحوادث وانها من اقوى الالعاب التى سوف تحبها للغاية ولن تمل منها وسموها بلعبة الادمان لان المستخدمين يقضون ساعات كبيرة للغاية فى لعبها فقم الان علي تحميل لعبة البوكيمون جو لدينا وتمتع باقوى العاب البحث .

Download Pokemon Go

مميزات لعبة بوكيمون قو :

تتميز لعبة البوكيمون الجديدة بالكثير من المميزات والاضافات الرائعة جداً التي ميزتها كثيراً عن الكثير من الالعاب الاخري وجعلتها تتخطي اقوي الالعاب في فترة قصيرة جداً واصبح العالم كله يتحدث عنها كثيراً ويلعبها يومياً في جميع بلاد العالم مما جعلها اللعبة الافضل لعام 2016 بشهادة الجميع واذا لم تلعب لعبة بوكيمون جو من قبل فهذه فرصتك الان للحصول عليها فيمكنك الان تحميل بوكيمون جو مجانا علي جهازك واستمتع بكل المميزات والمغامرات المميزة التي تقدمها لك اللعبة والتي يعد من اهمها ..
  1. بوكيمون جو لعبة جديدة تتمتع بجرافيك عالي جداً علي جودة مميزة بالاضافة الي المؤثرات الصوتية التي تميزها كثيراً عن باقي الالعاب الاخري .
  2. تعد لعبة بوكيمون جو من الالعاب المتصلة تماماً بالواقع حيث انها تعمل بنظام GPS الذي يتيح له معرفة موقعك الحالي ويقوم بأرشادك للمكان الذي يجب عليك الذهاب اليه للحصول علي البوكيمونات مما جعلها لعبة واقعية تماماً وهي اللعبة الاولي التي تعمل بهذا النظام مما جعلها مميزة تماماً عن غيرها من الالعاب .
  3. لعبة البوكيمون قو لعبة اون لاين تلعبها علي الانترنت مما يتيح لك التنافس مع اصدقائك في الحصول علي البوكيمونات اسرع ومن يحصل علي كمية اكبر يكون هو الفائز في اللعبة .
  4. تتميز اللعبة بواجه خارجية رائعة مميز جداً وسهله ايضاً يمكنك التحكم فيها بسهولة بدون مشاكل او تعقيدات عكس معظم الالعاب الاخري .
  5. لعبة بوكيمون جو لعبة مجانية لا يجب عليك الدفع حتي تستطيع الحصول عليها ولاكن احياناً في بعض المهمات المميزة يطلب منك الدفع ولاكن يمكنك تجاهلها وكسب الكثير من النقاط حتي تستطيع فتحها مجاناً .
  6. اللعبة لا تحتاج منك تحميل البرامج والاضافات العديدة لتشغيل اللعبة حيث بعد تحميلك للعبة مباشراً وتثبيتها تعمل معك بشكل تلقائي بدون مشاكل .
  7. حجم اللعبة صغير جداً بالنسبة للاضافات والادوات الكثيرة التي تحتوي عليها ومتوفرة علي رابط واحد يعمل بدون مشاكل يمكنك الحصول عليها الان .

فيديو من داخل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go



تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go مجانا للاندرويد والايفون

اللعبه تدعم نظام الاندرويد والايفون
حجم اللعبه للاندرويد : 81 MB
حجم اللعبة للايفون : 277 MB
الشركة المنتجة : نينتندو اليابانية
الشركة المطورة : Niantic
الموقع الرسمي للعبة
السعر مجاني


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "











اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)