عن لعبة انقاذ الحيوانات Pet Rescue Sega

نقدم اليكم اليوم اقوى العاب الانقاذ والحيوانات على الاطلاق وهيا لعبة انقاذ الحيوانات Pet Rescue Sega  وفى هذه اللعبة تقوم فيها بمساعدة الحيوانات المسكينة المحبوسة داخل قفص كبير مختفى فى مكان بعيد للغاية لا يعرف مكانة احد الا من فعل هذا الامر الوحشى الذى لا يمكن ان يفعلة احد الا من يريد ان يقوم باذية هذة الحيوانات وان يقوم بقتلها .

فى هذه اللعبة يجب عليك ان تقوم بمساعدة الحيوانات فى الخروج من هذا المكان الغير جيد للغاية وتقوم بمساعدتهم فى العودة الى الحديقة الخاصة بهم ويجب ان تقوم بفعل هذا عن طريق حل بعض من الالغاز التى تحتاج الى مهارة وذكاء كبير لكى تقوم بحلها ويجب عليك التركيز جيدا لكى تقوم بحل هذه الالغاز التى تحتاج الى مهارة وتركيز .

فى لعبة انقاذ الحيوانات Pet Rescue Sega  يجب عليك ان تقوم بحل هذه الالغاز القوية التى تحتاج الى ذكاء شديد وقوة ومهارة لكى تتمكن من حل هذه الالغاز لكى تتمكن من مساعدة الحيوانات فى الخروج من هذا المكان الغير مسر ابدا وقم بحل الالغاز باسرع وقت لكى تتمكن من اعادة الحيوانات الى الحديقة الخاصة بهم .

فقم الان بتحميل لعبة انقاذ الحيوانات Pet Rescue Sega وهيا لعبة مسلية للغاية فقم الان بتحميل لعبة انقاذ الحيوانات الان على الايفون فهيا لعبة خاصة بنظام الايفون فقط وتمتع باقوى العاب الذكاء والمغامرة والقوة فهيا لعبة من اقوى العاب الذكاء على الاطلاق .

صور من داخل لعبة انقاذ الحيوانات Pet Rescue Sega

Pet Rescue Sega

لعبة انقاذ الحيوانات

لعبة انقاذ الحيوانات Pet Rescue Sega

فيديو من داخل لعبة انقاذ الحيوانات Pet Rescue Sega



تحميل لعبة انقاذ الحيوانات Pet Rescue Sega الجديدة للايفون

اللعبه تدعم نظام الايفون والايباد
حجم اللعبه : 80 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)