عن لعبة البحث عن المفقودات Missing Sisters

نقدم اليكم اليوم اقوى العاب المغامرة والذكاء على الاطلاق وهيا لعبة البحث عن المفقودات Missing Sisters وفى هذه اللعبة يكون لديك ثلاثة اخوات يعيشون فى سلام فى مدينة ما ولكن حدث ما لم يتوقعه احد لقد اختفت هولاء الثلاث فتيات فى ظروف غامضة للغاية ولا يعرف احد مكانهم ولكن هناك من يبحث عنهم وهو اخوهم الذى يريد ان يجدهم باى ثمن .

فقم الان بمساعدة هذا الشاب الجميل لكى يتمكن من ايجاد اخواتة فقم بحل بعض من الالغاز التى يجب عليك ان تقوم بحلها لكى تتمكن من الوصول الى بعض من الخيوط لكى تجد مكان الفتيات ومن فعل هذا الشى المزعج ولماذا ولكن هناك الكثير من التساولات التى يجب عليك ان تقوم بحلها لكي تتمكن من ايجاد هولاء الفتيات .

فيجب عليك ان تقوم بحل وترتيب بعض من الاشياء لتجد الاشياء المفقودة التى سوف تدلك على مكان الفتيات اللاتى اختفوا بطريقة غير معلومة فقم الان بالبحث والتنقيب عن هذه الاشياء لكى تتمكن من حل بعض من الالغاز .

ولكن يجب عليك الانتباه جيدا ان هذه اللعبة ليست بالسهلة لانك سوف تواجهه الكثير من المخاطر والعقبات التى لن تمر بسهولة لذا يجب ان تتمتع بسرعة التفكير واتخاذ القرار لان الوقت ليس بصالحك فيجب عليك ان تقوم بايجاد المفقودات التى فقدت لكى تتمكن منالوصول الى الفتيات .

فقم الان بتحميل لعبة البحث عن المفقودات Missing Sisters  وقم بالبحث وانهاء المهمات وقم بايجاد ما ييطلبة منك لكى تتمكن من الوصول الى اللغز حول هذه اللعبة ولكن يجب عليك ان تحذر مما سوف تقابلة لانها ليست باللعبة السهلة فقم الان بتحميل لعبة البحث عن المفقودات Missing Sisters  وتمتع باقوى العاب المغامرة والذكاء والبحث على الاطلاق .

صور من داخل لعبة البحث عن المفقودات Missing Sisters

Missing Sisters

لعبة البحث عن المفقودات

Missing Sisters Gameplay

لعبة البحث عن المفقودات Missing Sisters فلاش اون لاين


تحميل لعبة البحث عن المفقودات Missing Sisters للكمبيوتر مجانا

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 2 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)