عن لعبة القناصه الجديدة Lonewolf

 نقدم اليكم اليوم اقوى العاب الاكشن والمغامرة والتصويب على الاطلاق وهيا لعبة من اقوى العاب الاثارة والمغامرة لعبة القناصه Lonewolf  وفى هذه اللعبة تكون انت فيها بطل من ابطال القوات الخاصة الاقوياء من فرقة القناصين وهيا فرقة قوية للغاية ومهمة جدا فى تنفيذ العمليات الصامتة والسرية للغاية .

فهناك بعضا من المجرمين الذين يتاجرون بالاسلحة ويسعون وراء قتل الناس واراقة الدماء وعدم حفظ السلام فى المدينة ويريد ان يجعل المدينة كتلة من نار ولكن يستعد بعض من القناصين الاقوياء من الجيش لكى يقوموا بقتل هولاء الاشخاص فمهمتك هيا ان تقوم بتصفية كل من له دور او يد فى اراقة الدماء او اثارة الشغب فى المدينة .

ولكنها ليست عملية سهله ابدا وانها من اصعب العمليات على الاطلاق لانها يجب ان تكون سرية للغاية ويجب التسلل جيدا ويجب ان تكون جيد التصويب لان التصويب الخاطى قد يجعل حياتك على المحك يجب ان تصيب الهدف من طلقة واحدة حتى تتمكن من الهروب قبل ملاحقتك من قبل رجالة .

فيجب ان تكون شجاعا فى لعبة القناصه Lonewolf  لان الشجاعة هيا الشى الوحيد الذى سوف يدفعك لكى تقوم بتصفية هولاء الاشخاص لكى تعيش مدينتك فى سلام وامان وبدون ارهاب للاشخاص ويجب عليك ان تكون لديك الخبرة فى استخدام القناصة ودقة التصويب لانه يجب عليك انهاء هدفك بطلقة واحدة .

وقم بانهاء المستويات كما مطلوب منك لكى تتمكن من الدخول الى مستويات اكثر صعوبة ويجب التسلل فى خفية وسرية ولا يعلم احد غيرك بهذه العمليات لانها عمليات سرية للغاية , فقم الان بتحميل لعبة القناصه Lonewolf  على هاتفك الاندرويد والايفون والايباد وتمتع باقوى العاب القتال والتصويب والاكشن على الاطلاق .

صور من داخل لعبة القناصه Lonewolf

Lonewolf

Lonewolf

لعبة القناصة

فيديو من داخل لعبة القناصة Lonewolf


تحميل لعبة القناصة Lonewolf الجديدة مجانا للموبايل

اللعبه تدعم نظام الايفون والايباد
حجم اللعبه : 91 MB
السعر مجانى

> لتحميل لعبة القناصة ( اضغط هنا ) <

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)