عن لعبة حرب الطائرات Infinite Sky

نقدم اليكم اليوم اقوى العاب الاكشن والمغامرة والاستراتيجية على الاطلاق لعبة حرب الطائرات Infinite Sky  وهيا لعبة من اقوى العاب الحروب على الاطلاق التى سوف تجدها فى حياتك لانها لعبة حروب من نوع جديد ليس الحرب الان على الارض وقتال مشاه ببعضهم البعض ولكن تحولت الحرب الان الى السماء .

ففى لعبة حرب الطائرات Infinite Sky  ستكون انت قائد سرب طائرات مقاتلة من اقوى طيارين فى الجيش تقود احدى الطائرات وتقوم بتنفيذ بعض الغارات على مواقع الاعداء لكى تقوم بالحاق الضرر بهم والنيل منهم سيكون مطلوب منك بعض من المهمات الصعبة والشاقة للغاية ولكن يجب عليك تنفيذها لانك من انبغ القوائد الذين انجبتهم السلاح الجوى على الاطلاق .

فقم بركوب طائرتك الحربية وقم بتجميع السرب وقم بالطيران الى المواقع التى يتم تحديدها لك على الخريطة ولكن احذر من بعض الاشياء التى قد تكون قاتلة لك ولسربك الذى يتبعك قم باتباع اوامر برج المراقبة الذى سوف يجعلك تتسلل داخل خطوط العدو بدون ان يقوم الرادار بالتقاط اشارة لك .

فيجب عليك ان تقوم بقيادة الطائرة بكل سرعة وعلى ارتفاع منخفض للغاية حتى تتمكن من عبور خطوط العدو وتقوم بضرب الاماكن التى يتم تحديدها لك وتقوم بالانسحاب على الفور بعد ان تقوم بالنيل من هذه المواقع , فيجب عليك ان تجمع بين الشجاعة وقدرتك على التحكم فى الطائرة فانها ليست مهمة سهلة للغاية لانه اذا اكتشف الاعداء بوجودك سوف يقومون بقتلك على الفور بواسطة الصواريخ التى تقوم بتعقبك فيجب عليك المراوغة حينها لكى تتمكن من الفرار من هذه الصواريخ المزعجة .

فقم الان بتحميل لعبة حرب الطائرات Infinite Sky على هاتفك الاندرويد او الايفون او الايباد وتمتع باقوى العاب الاكشن والمغامرة والحروب على الاطلاق

صور من داخل لعبة حرب الطائرات Infinite Sky

لعبة حرب الطائرات

Infinite Sky

Infinite Sky

فيديو من داخل لعبة حرب الطائرات Infinite Sky


تحميل لعبة حرب الطائرات Infinite Sky للاندرويد مجاناً

اللعبه تدعم نظام الاندرويد للهواتف
حجم اللعبه : 28 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)