لعبة مدينة الاموات Undead City Run

هل انت من محبى العاب الاكشن والحرب والقتال والمغامرة اذا فنقدم اليكم اليوم اقوى العاب الاكشن وهيا لعبة مدينة الاموات Undead City Run ففى هذه اللعبة المثيرة تكون انت فى مدينة كانت جميلة للغاية بعدما ان قامت بعض من الوحوش المتحولة بغزوها وقتلها وتحويل كل من فيها الى وحوش مثلهم وانت من الموسف انك تعيش فى هذه المدينة ولكنك بخير لست متحولا مثلهم .

ولكن يمكن ان يحدث اذا قام احدهم بعضك او قام بالتعدى عليك فانك سوف تصبح مسخا وسوف تتحول وتصبح مثلهم فقم الان بالدفاع عن نفسك فى لعبة مدينة الاموات Undead City Run فهيا من اكثر الالعاب قوة وتتميز بالاكشن والاثارة والتشويق .

 فيجب عليك الان ان تقوم باستجماع قواك وان تتحلى بالشجاعه وان تقوم بالقتال لكى تتمكن من الحياة والخروج من هذه المدينة التى اصيبت بالعدوى الان يجب عليك ان تنطلق باقصى سرعة لديك وان تقوم بقتل من سيقابلك فى طريقك ومن يعترض طريقك قم بقتله .

فقم الان بتحميل لعبة مدينة الاموات Undead City Run وتمتع باقوى العاب الاكشن والقتال فيجب عليك ان تتحدى هولاء الاشخاص ويجب عليك الفرار باقصى سرعة لكى لا يتمكنوا من القبض عليك وسوف يقومون بقتلك اذا قاموا بالامساك بك فيجب عليك ان تستخدم كل ما تملكة من مهارة لكى تتمكن من الهروب من هولاء الاشخاص الذين يسعون الى قتلك .

فقم الان بتحميل لعبة مدينة الاموات Undead City Run على هاتفك الاندرويد او الايفون او الايباد وتمتع باقوى العاب الحروب والاكشن على هاتفك الان .

صور من داخل لعبة مدينة الاموات Undead City Run

Download Undead City Run

لعبة مدينة الاموات

Undead City Run

فيديو من داخل لعبة مدينة الاموات Undead City Run


تحميل لعبة مدينة الاموات للاندرويد مجانا Undead City Run

اللعبه تدعم نظام الاندرويد للهواتف
حجم اللعبه : 65 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)