عن لعبة القناص Sniper Hero

هل انت من محبى العاب القتال والحروب اذا فانت الان على وشك ان تقوم بتحميل اقوى العاب الحروب والاكشن والمغامرة لعبة  القناص Sniper Hero وهيا لعبة من اقوى العاب الحروب والاكشن التى تقوم فيها بالدخول فى الحرب بين الدولتين التى يكون دورك مقتصرا على قتل بعض من الاشخاص المهمين .

فانها لعبة تحتاج الى التركيز والكثير من المهارة فى استخدام السلاح القناص فيجب عليك اذا ان تقوم بقتل هولاء الاشخاص المطلوب منك قتلهم بدون اى شفقة او رحمة لانك ان لم تفعل ذلك فسوف يقومون هو بقتلك .

فانها لعبة اكثر من رائعه فانه يجب عليك ان تكون لديك خبرة فى استخدام الاسلحة ويجب عليك ان تكون جيد التصويب على الاهداف لكى تتمكن من انهاء المهمات الخاصة بك بطلقة واحدة لانك ان لم تطلق ولم تصب الهدف فسوف يتم اعلان حالة الطواءى داخل الموقع وسوف يقومون بالبحث عنك وستكون مهمتك اكثر صعوبة من ذى قبل .

فقم الان بتحميل لعبة القناص Sniper Hero وتمتع باقوى العاب القتل والتصويب على الاطلاق فيجب عليك ان تقوم بانهاء المهمات المطلوبة منك لكى تتمكن من انهاء المستوى والدخول الى المستوى الذى يلية , فقم الان بتحميل لعبة القناص Sniper Hero وتمتع باقوى العاب الحروب والاكشن والمغغامرة على الاطلاق فقم الان بتحميل اقوى العاب الحروب على الاطلاق على هاتفك الان الاندرويد او الايفون او الايباد وتمتع باقوى العاب الحروب والاكشن والمغامرة على الاطلاق . 

صور من داخل لعبة القناص Sniper Hero

sniper hero

Sniper Hero

القناص

فيديو من داخل لعبة القناص Sniper Hero


تحميل لعبة القناص الجديدة Sniper Hero مجانا للاندرويد

اللعبه تدعم نظام الاندرويد للهواتف
حجم اللعبه : 15 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)