عن لعبة قرية النمل Bug Village Hd

نقدم اليكم اقوى العاب الذكاء والحروب وهيا لعبة قرية النمل Bug Village Hd  وفى هذه اللعبة تون فيها انت قائد جيوش النمل الذكية التى تحارب من اجل البقاء والتى تقوم بتجميع الطعام لكى تتمكن من الحياة وان النمل كله يعمل بشكل مترابط لكى يعيش ولكن يحتاج الى قائد لكى يقوم بقيادتهم وستكون انت هذا القائد المغوار .

فتقوم فى هذه اللعبة بان تشرف على اعمال النمل جميعا وتقوم بادخار الاشياء المناسبة لكى تمكن قبيلتك من العيش والحياة الطبيعية وتكون انت ايضا القائد الذى يقوم باصدار الاوامر فى اوقات الحروب وتقوم بوضع الخطط والتركيز لكى لا تقوم بتعريض حياة قبيلتك الى الخطر .

فان لعبة قرية النمل Bug Village Hd  من اقوى العاب الذكاء والتخطيط التى تمكنك من ان تقوم بتدبير الامور لكى تتمكن من العيش وتقوم بتقدير الموارد التى بحوزتك وتقوم بتوزيعها وتقوم بحفظ الاشياء الاخرى فانها لعبة اكثر من رائعه .

ولكن قم بعمل حسابات ودفاعت لمدينتك حتى لا يقوموا بقتل اهلك من النمل فيجب عليك ان تقوم بعمل جيش للمدينة وان تقوم بعمل دفاعات حول المدينة لكى تتمكن من الدفاع عن مدينتك بشكل قوى وحتى لا تكون طعاما وغداء للمخلوقات الاخرى الاكلة للنمل فانها لعبة اكثر من رائعه  .

فقم الان بتحميل لعبة قرية النمل Bug Village Hd  واصبح القائد المغوار الذى لا يهاب احد والذى يقوم بترتيب كل شى فى المدينة من اكل وماء وسلاح وكل شى فقم بتحميل اللعبة الان على هاتفك الاندرويد او الايفون او الايباد وتتمتع باقوى العاب الذكاء والحروب على الاطلاق فقم الان بتحميل لعبة قرية النمل Bug Village Hd  ولن تمل منها ابدا .

صور من داخل لعبة قرية النمل Bug Village HD

لعبة النمل

Bug Village

تحميل لعبة Bug Village

فيديو من داخل لعبة قرية النمل Bug Village Hd


تحميل لعبة قرية النمل Bug Village HD مجانا للموبايل

اللعبه تدعم نظام الايباد والايفون
حجم اللعبه : 60 MB
السعر مجانى


ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)