نبذه عن لعبه جاتا Grand Theft Auto IV

تعد لعبة جاتا IV واحده من اقوى وافضل شركه جاتا الشهيره جداً والتى انتجت سلسه العاب كبيره ومعروفه عالمياً والتى اطلق عليها اسم GTA اختصاراً لجمله Grand Theft Auto وفقد لاقت هذه الشركه اقبال رهيب جداً منذ بدايه اصدار اول لعبه لها وهى لعبه جاتا 1 التى انتشرت بين الجميع بسرعه كبيره جداً وتوالت انتاجات هذه الشركه منذ عام 1997 حتى وقتنا الحالى وقد قدمت هذه الشركه اكثر من 10 اجزاء مختلفه عن بعضها فى الكثير من الاشياء وكان اخر اصدار لهذه الشركه المنتجه هى لعبة جاتا Grand Theft Auto IV التى تميزت بالعديد من الاشياء عن الكثير من الالعاب الاخرى المشهوره واحتلت هذه اللعبه مكاناً مهماً جداً عند الجميع وحصلت على نسبه كبيره من المبيعات فاقت جميع الالعاب الموجوده بالاسواق والان يمكنك تحميل لعبة جاتا IV مجانا على الكمبيوتر وبرابط مباشر وبحجم صغير جداً فقط 1,8 GB, كما انها حصلت على اعلى نسبه تحميل على الانترنت وحتى الان يبحث عنها الملايين من جميع البلاد فهى حقاً لعبه مثيره جداً وتستحق التجربه حيث انها تميزت بالكثير من المميزات والاضافات الرائعه  التى مكنتها من احتلال المراكز الاولى دائماً .

مميزات لعبة جاتا IV :

  1. اذا ذكرنا مميزات لعبة جاتا IV لذا يجب علينا اولاً التحدث على الجوده العاليه والمزهله التى تتمتع بيها اللعبه حيث انها تملك اقوي وافضل جرافيك على الاطلاق حيث تشعر وكأنك داخل حياة حقيقيه اقرب كثيراً الى الواقع .
  2. تأتي فى المرتبه الثانية من مميزات اللعبه هى التحكم الكامل فى كل شيئ باللعبه من شخصيه اللعبه والتى تدعي " نيكو " والتحكم فى قيادة السيارات بطريقة مزهله والتحكم فى تغيير الملابس وكل شيئ تريده .
  3. قامت الشركة المصممه للعبة Rockstar بأضافة اقوي وافضل واحدث السيارات والطائرات والموتوسيكلات وايضاً قامت بأضافة اجدد واقوي الاسلحه والرشاشات المدمرة .
  4. تتمتع اللعبه بعدد كبير جداً من المهمات الخطيره المختلفه تماماً عن بعضها والمليئه بالمغامرات والاثاره والتشويق فبعضها مهمات سرقة وبعضها مهمات قتل اشخاص والكثير من المهمات الاخري .
  5. حجم اللعبه صغير لا يتعدي 2 GB مقارنةً بباقي الالعاب الثقيله الاخري .
فتبدأ اللعبه مع شخص مطارد من البوليس فى كل مكان فهو يعمل مع عصابات المافيا الكبيره ويقوم بأنجاز المهمات المطلوبه منه مهما اشتدت صعوبتها وتدور احداث اللعبه فى مغامرات رائعه ومسليه مليئه بالحروب والمطاردات على جوده عاليه فلم يلعبها احد ويمل منها ابداً فالجميع يحاول انجاز المهمات والدخول فى المغامرات المثيره فكن اول المغامرين الابطال وقم بـ تحميل لعبة جاتا IV الرائعه جداً والمميزه قبل اى شخص اخر

متطلبات تشغيل لعبة جاتا GTA IV

Windows : 7 , 8 , 8.1 , 10 , Vista
CPU : Intel(R) Core (TM) I3  2.4GHz
Ram : 2 GB
Video Memory : 1 GB
DirectX 10

صور من داخل لعبه جاتا 2015 Grand Theft Auto IV




GTA IV

فيديو عن لعبه جاتا 2015 Grand Theft Auto IV


تحميل لعبة جاتا Grand Theft Auto IV مجانا على الكمبيوتر

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 1,8 GB
السعر مجانى

هذه اللعبة تحتوي علي بعض الاشياء والمناظر الغير لائقة ولا يصح للمسلم النظر اليها واللعب بها مثل  ظهور بعض الفتيات شبه العاريات بالطرقات والشوارع والتحريض علي العنف فنرجو منكم اخواننا الاعزاء الابتعاد عن هذه المناظر وعدم النظر اليها خوفاً من الله واني اُبرء نفسي مٍن من يفعل هذه الاشياء والله علي مااقول شهيد .
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "











اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)