حول لعبة البوكيمون Pokemon Go

تعتبر لعبة البوكيمون واحدة من افضل واقوي العاب الذكاء والسرعة المليئة بالمغامرات والمتعة والاثارة في البحث عن البوكيمون ومكان تواجدة والتقاطته قبل ان يجده اي شخص قبلك فهي حقاً مليئة بالمرح والمتعه التي لا حدود لها حيث تعتبر لعبة البوكيمون واحدة من افضل الالعاب التي يمكنك ان تلعبها ولن تمل منها ابداً نظراً لما تحتوي عليه من مهمات عديدة مليئة بالتشويق والاثارة .


حيث ان لعبة Pokemon هى لعبه ذكيه جدا وقد اشتهرت منذ بدايه نشرها وتنزيلها وبسرعه كبيره وهذا لانها لعبه جيده واحبها الجميع لسهولتها وسهوله التعامل مع الادوات الخاصة باللعبة وفهمها سريعاً عكس الكثير من الالعاب المعقدة الاخري كما انها مليئة بالمغامرات الرائعه الموجوده بها .

قصة واحداث لعبة بوكيمون

حيث تدور قصه لعبه بوكيمون Pokemon حول مجموعه من الاصدقاء المقربين صغار السن كانو يلعبون بالحديقة وذهبو بعيداً قليلاً اثناء اللعب وفجأة وجدو انفسهم في مكان غريب اخذو يبحثون عن اي شيئ يدلهم علي طريق العودة وبالصدفة وجدو كرات صغيره غريبه الشكل فى مكان بعيد جداً عن اعين البشر اخذو يلعبون بالكرات وفجأة وجدو ان هذه الكرات تتحول الى حيوانات صغيره وجميله الشكل يمكنها العودة داخل الكرات مره اخري ويمكنهم ايضاً المحاربة حيث انهم يتمتعون بقوة خارقة مزهله وبدأو الاصدقاء في التفكير للعبة جميله تكون بينهم فقط فاخترعو مجموعه الاصدقاء من هذه الكرات لعبه مثيره وشيقه حيث يأخد كل شخص منهم كره واحده لتكون ملكه ويدخل فى تحدى البوكيمون المثير ومن سيفوز بالنهايه يكسب المزيد من الجوائز والبوكيمونات الرائعه .

تم اقتباس قصة لعبة البوكيمون من المسلسل الكرتوني الشهير الذي يحمل نفس الاسم والذي حقق ايرادات ونسبة مشاهدة عالية جداً فاقت جميع المسلسلات الكرتونية الاخري وكانت في وقتها المسلسل الاكثر شهره في العالم وظل يتابعه الملايين يومياً في جميع قنوات الكرتون والاطفال حيث انها حازت علي شهره واسعة جداً لجميع الفئات العمرية واحبها الجميع الكبار قبل الصغار نظراً لما تحتوي عليه من مغامرات مشوية مليئة بالاثارة والمتعه والجمال وبعد اصدار لعبة بوكيمون استطاعت اللعبة تحقيق مكاسب كبيرة جداً للشركة المنتجة وحققت وقتها نجاح كبير رائع جداً لا يقل عن نجاح المسلسل الكرتوني فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربة .

وبعد اصدار تحميل لعبة البوكيمون تم اصدار لعبة جديدة تماماً تحمل نفس الاسم تقريبا في عام 2015 وحقق نجاحاً ضخماً جداً في فترة قصيرة واستطاعت تحطيم جميع الارقام القياسية للالعاب الاخري في نسبة التحميل واللعب في العالم كلة وهي لعبة بوكيمون جو  Pokemon Go اللعبة الاكثر شهره في العالم واصبح الجميع يلعبها في الشوارع والطرقات وجميع انحاء العالم ويمكنك الان تحميل هذه اللعبة والاستمتاع بكل ماتقدمة للمستخدمين من مميزات وخدمات رائعة .


مميزات لعبة البوكيمون

تتميز لعبة البوكيمون بالكثير من الاضافات والمميزات الرائعة جداً التي تجعل من اللعبة تحدي كبير ومثير بين الاصدقاء لذا احبها الجمهور كثيراً وظل يلعبها ويتابعها لسنين كثيره حيث يعد اهم مميزات تحميل لعبة البوكيمون ..
  1. تتمتع لعبة البوكيمون قوة جرافيك رائعة جداً يكمن في الصورة الناقية تماماً كما تري امامك بالصور والمؤثرات الصوتية التي تضيف للعبة المزيد من الاثارة والمتعه .
  2. تحتوي لعبة البوكيمون علي مجموعة كبيرة من المهمات التي يجب عليك اتمامها جميعاً حتي تستطيع الفوز بالجوائز والانتصار علي الاعداء
  3. يمكنك الان وبكل سهوله تحميل لعبة البوكيمون كاملة مجانا للكمبيوتر وبحجم صغير جداً وبرابط مباشر من الميديا فاير حملها الان ماذا تنتظر واستمتع بكل مغامرات اللعبة المثيرة جداً ونافس اصدقائك واثبت انك الافضل علي الاطلاق .

صور من لعبه البوكيمون Pokemon



لعبه البوكيمون Pokemon فلاش عبر الانترنت


فيديو عن لعبه البوكيمون Pokemon


تحميل لعبه البوكيمون Planet Pokemon مجانا للكمبيوتر

اللعبه تدعم جميع انظمه الكمبيوتر
حجم اللعبه : 23 MB
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "











اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)