لعبة بوم بيتش Boom Beach تعتبر واحده من افضل العاب الحرب والقتال والتى تعتمد على السرعه والذكاء وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الموبايل وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره .

بوم بيتش
لعبة بوم بيتش Boom Beach

تعتبر لعبة Boom Beach او حرب الشاطئ كما يطلق عليها البعض واحدة ضمن افضل 10 العاب استراتيجية في العالم صالحة للعمل علي جميع الانظمة لتبدأ في اللعب وتدخل في الكثير من الحروب الاون لاين ضد الاعداء .

معلومات عن لعبة بوم بيتش :-

تعرف لعبه بوم بيتش Boom Beach منذ سنين كثيرة حيث تم نشرها في عام 2013 اي منذ 5 اعوام ولاقت نجاحاً كبيراً بعد اصدارها نظراً لانها كانت اللعبة الوحيدة في مجالها اي مجال حرب السفن والحرب الاستراتيجية وحصلت علي اكثر من 100 مليون تحميلاً فقط علي متجر جوجل بلاي بالاضافة الي المتاجر الاخري .

وانتشرت لعبة بوم بيج بشكل قوي جداً وخصوصاً في جميع الدول العربية سريعاً ولاقت نجاح باهر جداً السنوات السابقة وحتي والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز وذلك لانها من انتاج الشركة العالمية Supercell التي اشتهرت كثيراً السنوات السابقة بصناعة وتطوير العاب الاندرويد الرائعة جداً حيث قامت بأنتاج تحميل لعبة كلاش اوف كلانس Clash OF Clans وايضاً لعبة هاي داي Hay Day لعبة المزرعة المميزة جداً والمحببه الي قلوب الجميع والعاب اخري لاقت نجاح كبير ايضاً وتعتبر هذه الشركة من افضل الشركات في انتاج وتطوير الالعاب علي الاطلاق .

فكرة لعبة بوم بيج Boom Beach :-

تدور فكره لعبه بوم بيتش Boom Beach حول حرب عملاقه فى البحر بين القراصنه ويبدأ كل قرصان في احتلال جزيره وتزويدها بالعتاد والسلاح والمدافع والجنود وكل مايحميها ليبدأ كل قرصان في الهجوم علي الجزيرة المجاوره له ليتوسع ويحتل جميع الجزر وبعد تحميل لعبة بوم بيتش ابدأ الان في احتلال جزيرة وابدأ في تزويدها بكل ماتحتاجه حتي تكون جاهزاً للحرب القادمة فيجب عليك التخطيط جيداً حتى تستطيع الانتصار على اعدائك بسهوله وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه .

والى كل عشاق لعبه بوم بيتش Boom Beach لعبه الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل ويمكنكم اللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً .

صور من لعبة بوم بيتش Boom Beach

لعبة بوم بيتش

Boom Beach

تحميل لعبه بوم بيتش Boom Beach مجانا للاندرويد

اللعبه تدعم نظام الاندرويد للهواتف
حجم اللعبه : 76 MB
الناشر : SuperCell
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "











اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)