حول لعبه البلياردو Billiard

 تعتبر لعبة البلياردو الجديدة Billiard واحدة من افضل واقوي الالعاب علي الاطلاق وتعد واحده من افضل العاب المتعه والتركيز والتى تعتمد على الذكاء والسرعه حيث تقوم بتنمية العقل وزيادة معدل الذكاء وخصوصاً للاطفال فهذه اللعبة تقوم علي تقوية التحكم والتفكير كثيراً وتساعدهم علي النمو سريعاً وتعد واحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المغامرات التي تدخل بها مع كرات البلياردو المليئه بالمتعه والاثارة والتي يجب عليك تجربها الان وبأسرع وقت ممكن .

تحميل لعبة البلياردو

تعرف لعبة البلياردو Billiard منذ سنين طويله جداً وتعتبر واحده من الالعاب الرياضية المشهوره والمحبوبة علي مستوي العالم حيث انها انتشرت كرياضه علي ارض الواقع منذ اكثر من 20 عام واستطاعت ان تجذب اليها العديد من جمهور الالعاب الاخري في مدة قصيرة جداً من اصدارها بالاسواق وظل الجميع يشترونها ويتنافسون فيها دائماً فهي حقاً تعتبر من افضل واقوي الالعاب التنافسيه علي الاطلاق وحتي الان يستمرون الملايين فى لعبها علي ارض الواقع وذلك اجبر جميع الشركات المنتجه للالعاب علي انتاج لعبة جديدة تحمل صفات لعبة البلياردو الشهيره وبالفعل تم انتاج العديد من الالعاب من قِبل اكبر الشركات المعروفه بأنتاجها لاضخم الالعاب ولاكن تميزت لعبة اليوم Billiard Art بالعديد من المميزات التي فضلتها علي الكثير من الالعاب المنافسة فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التحميل .

بلياردو

 فكرة لعبة البلياردو :

 تدور فكرة لعبة البلياردو Billiard حول طاوله مستطيله متوسطه الحجم يكون بها 6 فتحات تسمي طاولة البلياردو حيث يتنافس فيها لاعبان او اكثر حد اقصي 4 لاعبين يتنافسون علي الفوز في هذه اللعبة حتى يصبح الفائز هو البطل الاول فيها فيجب عليك اثناء اللعب تنزيل جميع الكور وبسرعه في الفتحات بأستخدام عصاه البلياردو وتقوم بضرب الكره البيضاء بأي كرة اخري لكي تسقط في اي فتحه فيكون لك الحق لتلعب مره اخري واذا فشلت في ادخال كره اخري يبدأ اللاعب الاخر باللعب علي الكرات المخصصه له حيث يوجد 15 كره موجوده من ضمنهم الكرة السوداء رقم 8 وهذه الكره تكون متاحه لجميع اللاعبين للعب عليها ولاكن بعد انزال باقي الـ 7 كرات الاخري ويمكنك التفريق بين الكرات الـ 14 حيث ان الـ 7 كرات الاولي يكون لونهم واحد بأرقام من 1 الي 7 وبدايه من رقم 9 الي رقم 15 يكون شكلهم علي اكثر من لون حتي تستطيع الفصل بينهم بسهوله وتبدأ اللعبة ويجب عليك الفوز علي خصمك حتي تستطيع التأهل للجوله القادمه حتي تستطيع الفوز بالبطوله الكبيره لمحترفي لعبة بلياردو وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه والى كل عشاق لعبة بلياردو Billiard لعبه المتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل ويمكنكم اللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً .

Billiard Game

مميزات لعبة بلياردو :

  1. تتميز لعبه البلياردو بالكثير من المميزات الرائعة جداً والمفضله عند الجميع ويعد من اهم هذه المميزات هي .. 
  2. تتمتع لعبة البلياردو الجديدة بقوة الجرافيك الرائع جداً والذي يعطي متعة واثارة وتشويق عند اللعب علي عكس الالعاب الاخري المنافسة لها .
  3. يمكنك في لعبه بلياردو تحديد مستوي الصعوبة او السهوله للخصم وعند بدأ اللعبة اول مرة انصحك بأختيار السهل حتي تستطيع اكتساب الخبرات والتدريب جيداً .
  4. تحتوي لعبة بلياردو ارت علي العديد من الالعاب المختلفه التي يمكنك لعبها علي طاولة البلياردو ولاكن بطريقة مختلفه عن كل لعبة موجوده . 
  5. تتميز اللعبة بحجمها الصغير جداً حيث يمكنك تحميل لعبة البلياردو بسهوله وبأسرع وقت ممكن فقط بحجم لا يتخطي 12 ميجا احصل عليها الان واستمتع بالكثير من المغامرات الممتعه .
بلياردو تحميل


➤ لعبة البلياردو Billiard فلاش اون لاين بدون تحميل


فيديو عن لعبه البلياردو Billiard




تحميل لعبه البلياردو Billiard مجانا للكمبيوتر

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 12 MB
السعر مجانى


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)