حول لعبه التنس Tennis

تعتبر لعبة التنس Tennis 3D واحده من افضل العاب المتعه والتسليه والتى تعتمد على السرعه والذكاء وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الموبايل وخصوصاً الاندرويد بجميع اصداراته وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والاثاره التي تحتوي عليها اللعبة من تنافس قوي ورائع جداً ضد اللاعبين الاخرين بالاضافة الي العديد من الجولات التي تتيح لك الفرصة للعب اكثر والاستمتاع أكثر واكثر بكل ماتقدمه اللعبة من اثارة وتنافس مليئ بالروح الرياضية الجميله والرائعة بين جميع اللاعبين .

تعرف لعبة التنس 3D Tennis منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز وحاصلة علي اكثر من 50 مليون تحميلاً من جميع بلاد العالم ولذلك يرجع الي الشهره الكبيرة الرائعة التي تتمتع بها لعبة تنس وذلك لانها من انتاج وتطوير الشركة المميزة جداً Mouse Games التي اشتهرت بأنتاجها لاقوي واحدث الالعاب علي الاطلاق وكل من جرب تلك اللعبة اعجب بها كثيراً فهي تمتلك العديد من المميزات والخصائص الاكثر من رائعة والتي جعلتها محت اهتمام جميع المهتمين بألعاب الرياضة والمنافسة واذا كنت واحداً منهم فهذه اللعبة تناسبك تماماً ويجب عليك تجربتها الان .

مميزات لعبة التنس :

  1. تحتوي لعبة التنس الجديدة علي العديد من الشخصيات ذات القدرات الخاصة والمهارات المختلفه ويمكنك الاختيار من بينهم اللاعب الذي تريد اللعب به .
  2. تتميز لعبة تنس 2017 بواجهه خارجية مميزة ذات جودة عاليه جداً والواجهه الداخليه ايضاً تتميز درجه عاليه جداً من الدقه والجمال .
  3. لعبة التنس تتميز بخاصية 3D اي ثلاثي الابعاد مما يجعلك تشعر وكأنك داخل ملعب حقيقي وتلعب وتتنافس مع اللاعبين .
  4. تتوافر اللعبة علي احدث اصدار لها المليئ بأحدث الاضافات الاكثر من رائعة بالاضافه الي اجدد اللاعبين وشكل الملاعب والملابس .
  5. تتميز ايضاً اللعبة بحجمها الصغير جداً الذي لا يتخطي 15 ميجا مما يجعلها لعبة خفيفة ولا تحتاج مساحة كبيرة بالجهاز كباقي الالعاب الاخري . 

فكرة لعبة تنس :

تدور فكره لعبه التنس Tennis 3D حول لاعبين يتنافسان فى الفوز فى المباراه فيجب عليك ان تكون ماهر في لعبه التنس وتستطيع التحكم بالكرة وبالمضرب جيداً حتى تستطيع الفوز علي اللاعب المنافس لك وتدخل الي الجوله القادمة لتنافس علي البطوله الكبيرة وتدور احداث اللعبة فى هذا السيياق الشيق الممتع للغايه المليئ بالاحداث المثيرة والتي يحبها الجمهور كثيراً , والى كل عشاق العاب التنس الان وبكل سهوله يمكنك تحميل لعبة الاثاره والمتعه والمغامره اللعبة الاكثر بحثاً من بين جميع العاب الموبايل والاندرويد تحديداً تحميل لعبة تنس اليكم الان على رابط مباشر للتحميل ويمكنكم اللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً .

صور من داخل لعبة تنس 3D Tennis

لعبة تنس

تحميل لعبة التنس

تحميل لعبة التنس

فيديو عن لعبه التنس Tennis 3D


تحميل لعية التنس Tennis 3D الجديدة مجانا

اللعبه تدعم جميع اصدارات نظام الاندرويد 
حجم اللعبه : 14 MB
الشركة المنتجة : Mouse Games
الاصدار : 1.7.2
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)