حول لعبة تمبل رن Temple Run 2

تعتبر لعبة تمبل رن Temple Run 2 واحده من افضل الالعاب المليئة بالمتعه والاثاره التي يحبها الكثير من الجماهير في وقتنا الحالي حيث انها تعتمد بقدر كبير جداً على السرعه في اتخاذ القرارات المصيرية المهمه جداً .

تمبل رن
تمبل رن

والتي بدورها تحدد بقاء البطل واستكماله للمهمه او خسارتة ووقوعه ضحية للاشباح وايضاً تعتمد علي الذكاء كثيراً كما انها واحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره .

ماهي لعبة تمبل رن ؟..

تعرف لعبة تمبل رن Temple Run 2 او الهروب من المعبد كما يطلق عليها البعض منذ سنين طويلة وحتي الان يستمرون الملايين فى تحميلها يومياً من الانترنت ومتاجر الالعاب المشهوره ولعبها لانها حقا لعبة اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من التعليقات الايجابية من قِبل الجماهير والنقاد والخبراء في مجال الالعاب .

انتشرت لعبة تمبل رن اول مرة عام 2011 اي منذ 6 سنوات علي ايدي الشركة المنتجة والمطورة للالعاب الشهيره Imangi Studios التي اشتهرت بسرعة كبيره بعد نشرها للعبة تمبل رن حيث استطاعت وقتها تحقيق نجاح مميز جداً بعد نشر اول اصدار من اللعبة واحبها الجمهور كثيراً وكانت المانس الوحيد والاقوي الي تحميل لعبة صب واي اللعبة الشهيره جداً والتي حققت ايضاً نجاحا كبيراً ثم بعدها بفترة قامت الشركة المطوره بنشر الاصدار الثاني من Temple Run 2 والذي حقق نجاح مميز جداً ايضاً والذي يحمل اراضي جديدة واماكن للعب مختلفة تماماً عن الاصدار الاول .


 قصة واحداث لعبة تمبل رن :-

بعد تحميل لعبة تمبل رن ستبدأ في الدخول الي عالم خاص مليئ بالمغامرات المثيرة والمرعبة كثيراً والتي تحكي قصة شاب قوى ذهب الي احدي المعابد المشهوره ليبحث عن الذهب والماس ولكن سرعان مايجد الكنز تواجهه العديد من العقبات التى تجعل مهمه الهروب شديده الصعوبه ليجد ان الاشباح تلاحقة اينما يذهب بسرعة كبيرة فبدأ البطل بالركض سريعاً وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه ويجب عليك الان ايها المغامر الشجاع مساعدة بطل اللعبة في الهروب من المعبد وحاول الوصول لاعلي سكور وعدد نقاط ممكن .

والى كل عشاق لعبة تمبل رن Temple Run 2 لعبه الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل تعمل لعبة تمبل ران علي اجهزة الاندرويد بجميع انواعها واجهزة الايفون والانظمة التي تعمل بنظام IOS .

صور من لعبة تمبل رن Temple Run 2

لعبة تمبل رن

Temple Run 2

تحميل لعبه تمبل رن Temple Run 2 للموبايل

اللعبه تدعم نظام الاندرويد والايفون
الناشر : Imangi Studios
حجم اللعبه للاندرويد : 45 MB
حجم اللعبة للايفون : 140 MB
الترخيص : مجانى

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)