حول العاب منصور Mansour

تحميل لعبة منصور Mansour واحده من افضل العاب الاندرويد والاثاره والتى تعتمد على السرعه والذكاء وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الاندرويد وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره التي تحتوي عليها اللعبة .

منصور
لعبة منصور run

العاب منصور تعد واحدة من افضل العاب الركض والجري المليئة بالمغامرات والمهمات الصعبة والتي تحتاج ذكاء ودقه عاليه وتركيز اثناء اللعب فأذا كنت من اصحاب التركيز العالي فبالتأكيد هذه اللعبة تناسبك تماماً .

معلومات عن لعبة منصور :-

تعرف لعبة منصور Mansour منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من المراكز المهمه وسط جميع الالعاب الاخري حيث انها حاصله علي تقييم 4.1/5 من الجماهير وذلك يعتبر تقييم مميز جداً يشيد بأمكانيات اللعبة بالاضافة الي التعليقات الرائعة التي تمدح كثيراً في اللعبة .

لعبة منصور Run من انتاج شركة Creative Generation FZ LLC هذه الشركة المخصصة في انتاج وتطوير الالعاب تعتبر جديدة نوعا ما ولاكنها تميزت في تطوير وتحديث لعبة منصور التي حققت نجاحاً كبيراً واحبها الجميع وخصوصاً الجماهير في الوطن العربي حيث يظهر في الواجهه الخارجية للعبة علم فلسطين واسم شخصية البطل العربي منصور وايضاً نظام اللعبة متوفر باللغة العربية مما يجعلها لعبة مناسبة لكل العرب فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربة .

قصة لعبة منصور Run :-

تدور فكره لعبة منصور Mansour حول الطفل الصغير الذى يدعى منصور Mansour فهو يجرى ويلعب ويبحث الفواكه والخضراوات بكل انواعها في الصحراء ولاكن يقابله دائماً الكثير من الاعداء والتي هدفها اعاقته وتعطيله عن هدفه وهو الوصول الي نهاية المرحله ليصل الي المرحله الاخري ويدور فى مغامرات رائعه وكثيره ستتعرف عليها بنفسك فى هذه اللعبه الرائعه وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه .

والى كل عشاق تحميل لعبة منصور رن Mansour لعبه الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل بحجم صغير جداً متاح لجميع انواع انظمة تشغيل الاندرويد للهواتف كما انها تعتبر منافس قوي جداً الي تحميل لعبة تمبل رن التي اشتهرت كثيراً في الفترة الاخيرة .

صور من لعبة منصور Mansour Run

العاب منصور

لعبة منصور run

تحميل لعبه منصور Mansour مجانا للاندرويد

اللعبه تدعم نظام الاندرويد للهواتف
حجم اللعبه : 45 MB
الناشر : Creative Generation FZ LLC
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "











اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)