لعبة علاء الدين Aladdin

تعتبر لعبة علاء الدين والمصباح السحري Aladdin And Magic Lamp واحدة من أقوى وأشهر ألعاب الأكشن والعاب القتال علي الاطلاق المليئة بالمتعة والإثارة والتشويق وفهي تعتبر من اكثر الالعاب المليئة بالمغامرات والاستكشافات التي يحبها ويعشقها الجماهير كثيراً .

علاء الدين
لعبة علاء الدين

تعد تحميل لعبة علاء الدين من الألعاب التي يمكن أن تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال إعجابك بشدة بدون ان تشعر بالملل وذلك لانها لعبة متجددة مليئة بالاحداث والمغامرات مع البطل الشجاع علاء الدين وعفريت المصباح السحري .

معلومات تحميل لعبة علاء الدين :

انتشرت لعبة علاء الدين والمصباح السحري في عام 1993 حيث انها كانت بداية اصدارها من قِبل شركة ديزني للالعاب وبعدها قامت العديد من الشركات بأنتاج اللعبة وتطويرها فيما بعد لتصبح واحدة من افضل الالعاب لسنوات طويلة حيث بعد مرور اكثر من 24 عام من اصدارها حتي الان يبحث عنها الالاف يومياً لطلب تحميلها ولعبها لانها حقاً لعبة مسلية وتحتوي علي مغامرات عديدة لم تتوافر حتي الان فى اى لعبة اخري مما جعل الجميع يعشقها كثيراً .

عند تحميل لعبة علاء الدين ستجد انها تدعم جميع انظمة تشغيل الحاسوب حتي انها تعمل علي الاجهزة القديمة والبطئيه لانها لعبة بسيطة خفيفة علي الاجهزة وانظمة التشغيل ولا تأخذ مساحة كبيرة في القرص الصلب مما جعلها تتفوق علي الكثير من الالعاب الاخري فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق اللعب .

مغامرات واحداث لعبة علاء الدين :

تدور فكرة تحميل لعبة علاء الدين والبساط السحري Aladdin And Magic Lamp حول علاء الدين الذي يقوم بمحاربة الأعداء لكي ينقذ الأميرة ياسمين وعليك أن تساعد علاء الدين في التغلب علي الاعداء والمعتدين والقضاء تماماً على الأشرار وإنقاذ الأميرة ياسمين وتدور احداث اللعبة في هذا الاطار الشيق الممتع للغاية المليئ بالمغامرات التي لا تنتهي مع البطل علاء الدين ، والأن وإلى كل عشاق العاب علاء الدين ومغامراتة مع البساط السحري إليكم لعبة علاء الدين والمصباح السحري Aladdin And Magic Lamp جاهزة للتحميل مجاناً برابط مباشر من أفضل موقع تنزيلات على الإطلاق ميديا فاير حملها الان وساعد البطل فى انقاذ الاميرة وحاول الا تخسر ابداً في هذه اللعبة المميزة والاكثر من رائعة .

وايضاً من اكثر الالعاب المليئة بالمغامرات والاثارة التي لا تنتهي يمكنك تحميل لعبة صلاح الدين لعبة الحرب الاستراتيجية قم بتجسيد شخصية البطل صلاح الدين واحكم البلاد وحارب الاعداء فهي حقاً لعبة رائعه ومحببه الي قلوب الكثيرين .

صور من لعبة علاء الدين Aladdin

لعبة علاء الدين

لعبة علاء الدين

تحميل لعبة علاء الدين Aladdin Game للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع أنظمة التشغيل
الشركة المنتجة : ديزني
الحجم: 2 ميجا
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "











اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

3 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
9 أكتوبر، 2014 2:25 ص حذف

شكرااااااااااااااااااااااااااااا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
13 سبتمبر، 2017 7:54 ص حذف

كيف نزلها

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
20 سبتمبر، 2017 1:20 ص حذف

اضغط علي زر " لتحميل اللعبة اضغط هنا " وسيتم تحويلك لصفحة التحميل انتظر 20 ثانيه ثم اضغط علي "اضغط هنا للتحميل" وسيتم تحميل اللعبة..

رد
avatar
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)