تحميل لعبة توم وجيري Tom And Jerry

تعتبر لعبة توم وجيري للكمبيوتر واحدة من افضل واقوي العاب التسلية والمغامرات المعروفة والمحبوبة في جميع انحاء العالم والتي تمتلك جمهوراً ضخماً جداً يحبها ويلعبها دائماً ولذلك يرجع للعديد من المميزات والاضافات التي تحتوي عليها اللعبة الجميله والاكثر من رائعة والتي يمكنك ان تلعبها دائماً دون ان تشعر بالملل وذلك يرجع لكمية المغامرات والمسابقات التي لا حصر لها داخل اللعبة كما انها تعتبر من افضل الالعاب القتالية التي يحبها الصغار والكبار حيث انها متوافقة مع جميع الاعمار لا تقتصر فقط علي الصغار حيث انها تساعد كثيراً في تنمية الذكاء والذاكرة عند الاطفال وتجعله قادراً علي الفهم السريع في اجواء ممتعه مليئة بالمرح والضحك فهي حقاً لعبة رائعة جداً وتستحق التجربة .
تحميل لعبة توم وجيري
لعبة توم وجيري
عرفت لعبة توم وجيري منذ سنين كثيراً والان يستمرون الملايين في تحميلها ولعبها دائماً وفهي تعتبر من انجح الالعاب في العالم وحققت نجاحاً مزهلاً جداً في فترة كانت شديدة الصعوبة وسط العديد من الالعاب المميزة تم انتاج تحميل لعبة توم وجيري منذ اكثر من 10 اعوام لتحمل نفس صفات ومغامرات المسلسل الكرتوني الشهير توم وجيري الذي انتشر عام 1940 علي شاشات التلفاز والسينمات حتي عام 1967 لتحمل سلسلة حلقات وافلام قصيرة اكثر من 160 حلقة فمن منا لم يشاهد توم وجيري من قبل ! بالتأكيد جميعنا شاهد هذا المسلسل الكرتوني الاكثر من رائع واصبح من جمهوره ولذلك يرجع لعدة اسباب وسنقوم بذكرها جميعاً ..

قصة واحداث تحميل لعبة توم وجيري

كما ذكرنا ان لعبة توم وجيري تم اقتباس احداثها من المسلسل الكرتوني توم وجيري الشهير حيث بدأت قصة المسلسل مع القط التوم الذي يعيش في منزل كبير لدي امرأة وفجأة يجد الفأر جيري لتبدأ احداث الكرتون في صراع مثير بين القط التوم والفأر جيري مليئ بالاثارة والمتعه والمغامرات الجميلة حيث دائماً مايريد القط توم الامساك بالفأر جيري لاكلة ولاكن يستخدم جيري عقلة الذكي لينجو من حيل توم وتدور احداث المسلسل الكرتوني في هذا السياق الشيق الممتع للغاية لتبدأ في كل حلقة جديدة حيلة للقط توم للامساك بجيري ويحاول جيري الافلات من هذه الحيلة وتبدأ شخصيات جانبية بالظهور اثناء الحلقات مثل شخصية صاحبة المنزل التي تظهر كثيراً واصدقاء القط توم والكلب الضخم وابنة الصغير واصدقاء الفأر جيري والعصفور الصغير والعديد من الشخصيات المهمه الاخري .

فتبدأ قصة تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر في صراع ومنافسة بين شخصيات المسلسل في البطولة الكبيرة للحصول علي الجائزة وتبدأ في البداية القط في مقابل الفأر ويمكنك الاختيار الشخصية التي تفضلها وتبدأ في دخول المهمات وحاول الا تخسر ابداً حتي تستطيع الانتقال الي المرحلة التالية واذا قمت بأنهاء جميع المهمات بلاعب واحد فقط حينها يمكنك فتح شخصية جديدة لتبدأ باللعبة بها دائماً كما تريد ويمكنك ايضاً الدخول في البطولات بالشخصيات الجديدة فهي حقاً لعبة رائعة جداً وتستحق التحميل .

مميزات لعبة توم وجيري

تميزت لعبة توم وجيري بالعديد من المميزات التي احبها واعجب بها الكثيرين واصبحت واحدة من افضل الالعاب علي الاطلاق حيث يعد من اهم مميزات تحميل لعبة توم وجيري ...
  1. تحتوي لعبة توم وجيري علي عدد كبير من الشخصيات المغلقة والتي تبدأ في فتحها تدريجياً بعد الفوز علي الشخصيات المتاحة في البطولة العالمية الكبري مما يعطي اللعبة مغامرات مثيرة وممتعه .
  2. تمتلك اللعبة مراحل عديدة وجولات مختلفة تماماً في المناظر والاشكال يمكنك اللعب فيهم جميعاً عند البدأ في دخول البطولات واللعب ضد الشخصيات الاخري .
  3. يمكنك اللعب فردياً لاعب واحد ضد الكمبيوتر ولاعب ضد لاعب اخر وكل لاعب يتحكم من ازرار مختلفه في لوحة المفاتيح مما يزيد من متعة اللعبة .
  4. تحتوي لعبة توم وجيري علي كمية كبيرة من الادوات والاسلحة الخفيفة المختلفه مثل الشاكوش او العصا او الكرسي وايضاً بعض الخضراوات مثل الطماطم والبطيخ والتي يمكنك استخدامها جميعاً اثناء القتال .
  5. يمكنك تحميل لعبة توم وجيري الان علي الكمبيوتر بحجم صغير جداً لا يتعدي 2 ميجا بايت لتبدأ في المغامرات الممتعه والمسلية داخل اللعبة .

صور من داخل لعبة توم وجيري Tom And Jerry

لعبة توم وجيري

توم وجيري

تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر Tom And Jerry مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة تشغيل ويندوز
حجم اللعبة : 2 ميجا
السعر مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
28 سبتمبر 2014 6:30 ص حذف

لعبة حلللللللللللللللللللللللللللللوة الله عليكم

رد
avatar
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)