حول لعبة ماريو القديمة Old Mario Game

تعد لعبة ماريو واحدة من اقدم الالعاب التي عرفها الجميع وادمنها الكثيرون وظلت اللعبة الاولي والافضل علي الاطلاق من بين الكثير من الالعاب الاخري المشهورة جداً وظل الجميع يلعبها لوقت طويل وحتي الان يبحث الكثيريون عنها دائماً فهي حاصلة علي معدل بحثي شهري ضخم جداً وهذا يدل علي نجاح هذه اللعبة حتي بعد مرور سنوات طويله عليها فاقت 20 عام تظل من اجمل الالعاب والتي تتميز بالبساطة وسهوله التحكم والجوده المتواضعه فهي حقاً لعبة رائعة ويجب عليك تجربتها الان خصوصاً اذا كانت اول مرة تلعب فيها لعبة ماريو .

Old Mario

بعد تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة Super Mario وتثبيتها علي جهازك الكمبيوتر بجميع انظمتة او جهازك الموبايل بجميع انظمتة ايضاً فهي تعمل لنظام IOS المخصص للايفون والايباد وايضاً مدعومة لاجهزة الاندرويد ولاجهزة الموبايل التي تعمل بنظام الجافا فالجميع بأمكانه الحصول عليها وعند إذن يمكنك الاستمتاع بكل المغامرات التي تقدمها اللعبة لك ويمكنك تخطي اكبر عدد من المراحل الممكنه لكي تنافس اصدقائك وتصبح الافضل من بينهم فهي لعبة جميله ومسليه وتساعد الاطفال كثيراً حيث تقوم علي رفع مستوي الذكاء والتفكير للاطفال ويحبها الكبار كثيراً ولم يلعبها احداً من قبل وشعر انه مل منها ابداً ولذلك لتنوع المراحل والمهمات المليئه بالاثاره والتشويق .

تحميل لعبة ماريو

فكرة لعبة ماريو :

تدور فكرة لعبة سوبر ماريو القديمة حول الخارق ماريو الذي يحارب الوحوش والنباتات والحيوانات المفترسة ويدخل في مغامرات مثيرة جداً ورائعة وفي نفس الوقت خطرة جداً حيث انه يذهب مضحياً بنفسه من اجل انقاذ الملكه التي تم اختطافها علي ايدي الوحش العملاق القوي الذي لا يقهر وستكون مهمتك في هذه اللعبة هي تخطي جميع المراحل التي تواجهك من اجل الوصول للمرحله الاخيرة وهي مرحلة الوحش وتحاربة حتي تقتله وتحصل علي الملكة سالمه بدون اي مشاكل ولكي يحدث ذلك فيجب ان تكون شديد الحرص من الا تقع في اي فخ نصبه اليك الوحش واتباعه من الحيوانات والنباتات والوحوش الصغير الذي هو هدفهم الوحيد هو تعطيلك وايقافك من الالتحاق بالوحوش والاميرة .

لعبة ماريو

حيث تدخل لعبة ماريو بدون اي اسلحه او شيئ تدافع به عن نفسك ولاكن بأستخدام الاحجار التي تحتوي علي الطعام السحري يمكنك تناوله والحصول علي جسم اقوي تستطيع من خلاله تصدي هجمه واحده ثم ترجع الي نفس الحجم الطبيعي حيث يكون لك 3 اشكال وفضلهم الاخير الذي يستطيع اطلاق النار علي الوحوش الصغيره والنباتات المفترسة والاقل منه حجماً لا يستطيع فعل شيئ ولاكنه يستطيع تحمل الهجمات المتتاليه لمرة واحده فتكون لك في العاب ماريو القديمة وكذلك العاب ماريو الاصلية فرصة رائعة للنجاه وقتل جميع الوحوش التي سوف تعترض طريقك محاوله ايقافك وابعادك عن الوحش فيجب ان تكون سريع علي قدر استطاعتك حتي تنجهز المراحل وتحصل علي الاميرة بسرعه شديدة فهي حقاً لعبة رائعة جداً ومسليه ومليئه بالاثارة والتشويق .

لعبة سوبر ماريو

مميزات لعبة ماريو القديمة :

تتمتع لعبة سوبر ماريو الاصليه بالعديد من المميزات التي جعلتها تظل واحده من افضل الالعاب حالياً مع انها لعبة قديمة جداً ولاكنها تحتوي علي مميزات لم يسبق وان توافرت في اي لعبة اخري حديثه ام قديمة ويعد من اهم مميزات تحميل لعبة ماريو ..
  1. تتميز اللعبة بالبساطه والسهوله في التعامل والسلاسه في التحكم وكل شيئ باللعبة يمكنك التحكم به بطريقة رائعة وبدون مشاكل .
  2. يمكنك في لعبة سوبر ماريو اختيار الملابس الذي تفضلها حيث يكون امامك اما ان تختار الاحمر او الاخضر .
  3. اللعبة متاحة علي جميع انظمة التشغيل المشهورة والمغمورة فالجميع يمكنه لعبها بسهوله .
  4. يمكنك في لعبة ماريو ايضاً الحصول علي اكبر قدر من النقاط عن طريق الحصول علي النقود الذهبيه لتنافس اصدقائك علي من يحصل علي اعلي عدد من النقاط .
  5. ومن اهم مميزاتها انها مجانية ومتوفرة علي اكثر من رابط تحميل بحجم صغير جداً فيكون سهل علي الجميع الحصول عليها .

لعبة ماريو القديمة Old Mario فلاش اونلاين


فيديو عن لعبة ماريو القديمة Old Mario


تحميل لعبة ماريو القديمة Old Mario للكمبيوتر مجانا

تدعم جميع أنظمة التشغيل
الحجم: 18 ميجا
السعر مجاني


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

5 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
21 أكتوبر 2014 6:48 ص حذف

ملغوم

رد
avatar
غير معرف
المشرف
12 أغسطس 2015 6:26 ص حذف

اللعبه مسليه ورائعه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
12 أغسطس 2015 6:26 ص حذف

اللعبه جميله

رد
avatar
ebrahim zohiry
المشرف
15 يناير 2016 4:06 م حذف

اشكركم علي هذه اللعبة الجميله

رد
avatar
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)